كيفية تسريع العاب الكمبيوتر التي تتطلب امكانيات تشغيل عالية

إن الكثير من عشاق العاب الكمبيوتر يعانون من مشكلة بطئ الألعاب أثناء تشغيلها وبالذات الألعاب الحديثة التي تتطلب موارد تشغيل عالية. وكلما كانت اللعبة ذات جرافيكس مُرتفع وتتطلب موارد عالية للتشغيل فإن ذلك سيؤثر على الأداء العام لها في حالة أن جهازك تمكن من تشغيلها في الأساس. قد يلجأ البعض الى ترقية وزيادة امكانيات جهاز الكمبيوتر مثل شراء رامات جديدة أو شراء كارت شاشة أعلى، لكن هذا يتطلب مبالغ كبيرة.


هناك مجموعة من البرامج المُتخصصة في تسريع العاب الكمبيوتر حتى وان كان جهازك له امكانيات مُنخفضة، حيث تساهم بشكل كبير على تحسين أداء الالعاب وحل مشكلات البطئ والتهنيج. سوف نعرض لكم 3 من أفضل البرامج لتسريع العاب الكمبيوتر في هذه التدوينة.

برامج تسريع العاب الكمبيوتر 
1-Wise Game Booster

من بين البرامج الاكثر شهرة نظرا لقوته وكفائته يقوم هذا البرنامج بتعطيل مجموعة من الخدمات والبرامج التي تعمل في الخلفية وذلك لتوفير مساحة رام اكثر وايضا تخفيف الضغط على المعالج. اضغط هنا لتحميل البرنامج.


2- Game Fire

 يُعتبر برنامج Game Fire الأفضل في مجاله حالياً، حيث يقوم بعدة مهام بداخل النظام من ضمن هذه المهام هو أنه يقوم بتهيئة جهاز الكمبيوتر ليتناسب مع تشغيل الألعاب وبالتالي تخفيف الضغط على معالج الكمبيوتر والرامات بشكل كبير وتوجيه كل امكانيات الجهاز للألعاب اثناء اللعب فقط. فيكفي بعد تحميله وتثبيته الضغط على TURN ON GAMING MODE لكي يقوم هو الآخر بتجهيز الحاسوب للعب الالعاب. اضغط هنا لتحميل البرنامج.


3- ToolWiz Game Boost

 يتميز برنامج ToolWiz Game Boost بالبساطة فواجهته جد بسيطة تقوم باختيار مجموعة من الاضافات والبرامج التي تستهلك الموارد فيقوم البرنامج بتعطيلها لكي تحظى بأعلى امكانيات حاسوبك. اضغط هنا لتحميل البرنامج.

مواضيع قد تهمك :-
وفي الختام نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تسريع العاب الكمبيوتر التي تتطلب امكانيات تشغيل عالية. ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-