تحميل برنامج DriverPack Solution تعريفات الكمبيوتر أحدث إصدار 2018


برنامج التعريفات DriverPack Solution للكمبيوتر

مقدمة عن برنامج DriverPack Solution
غالباً ما نواجه مشكلة فقدان بعض التعريفات على الجهاز الخاص بنا و خاصة بعد فرمتة الجهاز. وتعد هذه المشكلة من أكثر المشاكل إزعاجاً لجميع المستخدمين, و تبدأ المعاناة بالفعل عندما نبدأ بالبحث عن طريقة اعادة هذه التعريفات إلى الجهاز مرة أخرى و لكن لا نجد تعريفات مناسبة للكمبيوتر، لكن الآن الحل فى استخدام برنامج التعريفات DriverPack Solution.

DriverPack Solution هو برنامج يقوم على تحليل مكونات جهاز الكمبيوتر ومن ثم يقوم بثبيت التعريفات المناسبة للكمبيوتر, فهو يحتوي على أكبر قاعدة بيانات في العالم وتدعم جميع الأجهز التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز, و بمجرد تثبيته على جهازك يقوم بالبحث بشكل تلقائي عن التعريفات التي تنقص جهازك ثم يقوم بتثبيتها على جهازك مرة اخرى. ويحتوي برنامج DriverPack Solution على مجموعة من الخيارات التي لا توفرها البرنامج الأخرى من نفس النوع ويمكن لأي مستخدم إصلاح جميع الأخطاء وإعداد التشغيل السليم للنظام وجميع أجهزتها في نقرتين اثنتين فقط. برنامح DriverPack Solution يدعم 45 لغة وصل عدد مستخدميه إلى 44 مليون مستخدم حول العالم.

شرح استخدام برنامج التعريفات DriverPack Solution
بعد تحميل برنامج DriverPack Solution ( رابط التحميل فى نهاية التدوينة )، لا يلزم وجود إنترنت بجهاز الكمبيوتر أثناء تثبيت برنامج التعريفات DriverPack Solution، ولكن ينصح بوجود اتصال انترنت أثناء تثبيت التعريفات لكي يقوم بتحديث التعريفات من الموقع الرسمي أو إيجاد تعريفات لا توجد على الأسطوانة.


بعد تشغيل برنامج التعريفات DriverPack Solution سوف يقوم بفحص مكونات الكمبيوتر وإظهار كافة التعريفات التي تحتاج إلى تحميل أو تم صدور تحديث جديد لها من قبل موقعها الرسمي. بعد ذلك سوف تظهر لك نافذه تحتوي على زر Configure the computer automatically إن قمت بالضغط عليه سوف يبدأ البرنامج بجلب كافة التعريفات التى يحتاجها جهازك بشكل تلقائى ودون أى تدخل منك، ولكننا ننصح بتجاهل هذا الزر والضغط على الوضع المتطور تجدونه أسفل النافذه، ليعرض لك البرنامج كافة التعريفات التى يحتاج إليها جهاز الكمبيوتر بشكل مفصل بالإضافة الى البرامج الضرورية التي يحتاج إليها نظام التشغيل، قم بتحديد التعريفات التى تحتاجها، والضغط على الزر الأخضر تثبيت الكل، كما بالصورة أدناه.

ويحتوي برنامج التعريفات DriverPack Solution على العديد من الأدوات المهمة من بينها أداة تسمى البرامج الضرورية حيث تحتوى تلك الأداة على مجموعة من البرامج الضرورية التي يحتاجها جهازك مثل، برنامج Attention! Vulnerability elimination لحماية جهاز الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة، والعديد من برامج تصفح الإنترنت المختلفة مثل برنامج FireFox وبرنامج Opera وبرامج الميديا المختلفة، كلها برامج يحتاج إليها نظام التشغيل الخاص بك إن لم تكن موجودة سابقاً.


يحتوي برنامج DriverPack Solution على أداة أخرى مميزة تسمي البرامج الغير مرغوب فيها حيث توجد بعض البرامج والتطبيقات المثبتة بجهازك الكمبيوتر لم تعد ضرورية، فقد أوقفت الشركة المطورة لها دعم هذا النوع من البرامج، وبالتأكيد فهذا البرنامج ربما أصبح يشكل خطراً على جهازك، لذلك إن وجدت برامج غير مرغوب بها تحتاج إلى إزالة، قم بتنفيذ الأمر ولا تتردد لضمان مستوي الحماية لنظام التشغيل الخاص بك.

أيضاً يتوفر البرنامج على أداة تشخيص حالة النظام حيث تعرض لك تلك الأداة مراجعة كاملة حول العتاد ونظام التشغيل بالكامل، مثل نواة المعالج ونوع الجهاز وحجم الذاكرة العشوائية ودرجة حرارة CPU و HDD ونوع المازر بورد والكاش والعديد من الأمور التى تخص نظام التشغيل والعتاد بشكل عام.


معلومات التحميل
اسم البرنامجDriverPack Solution
المطور
النسخة
17.7.73.7
تصنيف البرنامجاسطوانة تعريفات شاملة للكمبيوتر
الحجم16.31 جيجا بايت
نظام التشغيليدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغةيدعم 45 لغة
تاريخ الإصدار20-4-2018
رابط التحميلاضغط هنا لتحميل برنامج التعريفات DriverPack Solution

تحميل برنامج التعريفات DriverPack Solution


 ملاحظة :-  إذا كانت هناك مشكلة في التحميل أو في رابط التحميل الرجاء إبلاغنا من هنا وسوف نقوم بحل المشكلة.

وفي الختام نأمل أن تستفيدوا من هذه التدوينة. ولاتنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات أخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -