كيفية ازالة تحديث سناب شات الجديد والرجوع إلى التحديث السابق

إن تطبيق سناب شات من التطبيقات التي يستعملها الكثير من مستخدمي الهواتف ذكية بغض النظر عن نظامه ، سواء من أجل متابعة المشاهير الذي تحبهم ، أو من أجل التقاط صور سيلفي احترافية ، أو حتى إذا كنت تستعمله من أجل التواصل مع أصدقائك بطريقة أكثر أماناً.



وإذا كنت من مستخدمي سناب شات بكثرة, ففي الغالب ستكون قد قم بتحديث سناب شات إلى آحر إصدار، الذي تمثل في تغيير شكل اليوميات التي تتابعها ،تغيير نظام مزامنة الرسائل, تفعيل ميزة عدم الازعاج وبالاضافة إلى ميزة الخط الجديد.

هذا التحديث الذي لم يعجب أغلب مستخدمي تطبيق سناب شات مما جعلهم يبحثون عن طرق العودة للتحديث السابق ، فإذا كنت واحدا من الذين يريدون ذلك  فالطريقة سهل جداً.

كل ما عليك سوى بالتوجه الى موقع APkpure الخاص بتحميل التطبيقات والغني عن التعريف والذي يقدم خدمة، ستجد رابطه أسفل الوصف ،بعد الدخول اليه تقوم بالبحث عن تطبيق السناب شات .


بعد الدخول الى صفحة التحميل تقوم بالنزول إلى الأسفل، وستجد جميع النسخ السابقة من التطبيق التي يمكنك تحميلها، من الأفضل أن تقوم بتحميل نسخة  10.22.5.0، ماعليك سوى الضغط عليها وأخيرا الضغط على Download ApK.





مواضيع قد تهمك :- 

وفي الختام نأمل أن تساعدك هذه المقالة في كيفية ازالة تحديث سناب شات الجديد والرجوع الى التحديث السابق. ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك وإلى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-