تطبيق تحويل الصوت إلى نص مكتوب يدعم اللغة العربية للاندرويد والايفون


تطبيق تحويل الصوت إلى نص مكتوب يدعم اللغة العربية للاندرويد والايفون
قد نرغب أحيانا في تسجيل ملاحظات سريعة على هاتفنا الذكي  دون بذل الكثير من الجهد في الكتابة على لوحة المفاتيح. إذا كنت من الأشخاص الذين يميلون إلى تسجيل مثل هذه الملاحظات السريعة على هواتفهم الذكية بأسرع وقت ممكن وبفعالية أكبر فيجب عليك تجربة الملاحظات الصوتية القابلة للتحويل إلى ملاحظات نصية. إذا كنت مهتم بهذا الأمر تابع معي موضوع اليوم إلى النهاية حيث سأشارك معك تطبيق أندرويد مميز لتحويل كلامك إلى نص مكتوب .



تطبيق Speech-To-Text هو تطبيق مميز يسمح لك بتحويل الأوامر الصوتية التي تسجلها عبر هاتفك الذكي إلى نصوص وملاحظات نصية قابلة للحفظ والاسترجاع لاحقا. كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة ثم تعطيه صلاحية استخدام الميكروفون ومن تم تبدأ في تسجيل الأوامر الصوتية التي تريد تحويلها إلى نصوص مفهومة.

الجميل في الأمر هو أن التطبيق يدعم العديد من اللغات أهمها اللغة العربية. إذ يمكن لك أن تسجل أوامر صوتية باللغة العربية والتطبيق سيعمل إلى تحويلها إلى أوامر  نصية أو ملاحظات باللغة العربية  بدون أخطاء لغوية أو نحوية , بالإضافة إلى ذلك يمكن لك أن تحفظ هذه النصوص بالعديد من الصيغ من أبرزها صيغة txt التي يمكن مشاركتها  وقراءتها عبر الحاسوب.

التطبيق حاصل على تقييمات إيجابية على متاجر تحميل التطبيقات ويعتبر من أفضل تطبيقات تحويل الأوامر الصوتية إلى نصوص. والأهم من من كل هذا هو ان التطبيق مجاني ومتاح لهواتف الاندرويد و الايفون.

لتحميل تطبيق Speech-To-Text  للاندرويد 


لتحميل تطبيق Speech-To-Text  للايفون 


وفي الختام اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولاتنسى مشاركة المقال مع اصدقائك. ويمكن متابعتنا على صفحتنا الشخصية فى الفيس بوك  وعلى قناتنا على التلجرام من هنا والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً ودمتم في أمان الله.





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-