ميكروسوفت أوفيس 2016 للنواتين

برنامج Microsoft Office 2016 هي حزمة مكتبية من إنتاج شركة مايكروسوفت الشهيرة والغنية عن التعريف. هذه النسخة تدعم اللغة العربية، وتشمل العديد من التحديثات التي سوف تساعد المستخدمين فى عملهم.

حيث يعتبر ميكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2016 مهم جداً بالنسبة للعديد من المستخدمين,، وتضم مجموعة من البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وبرنامج قواعد البيانات وبرنامج العروض التقديمية وبرنامج القوائم المحاسبية وغيرها.

بالإضافة الاقوي في هذا الاصدار هي مربع اخبرني الذي أصبح أكثر فعالية من قائمة مساعدة للبحث وأصبحت هذه الميزة متوفرة في اكسل و بوربوينت وأهم المميزات الأخرى هي تحرير الملفات الحقيقي الذي يظهر للأشخاص الذين يستخدمون نفس المستند ويمكنك تحميل برنامج أوفيس 2016 عربي كامل من الرابط الموجود بالأسفل.

إن حزمة Microsoft Office 2016 تحوي على كل مايحتاجه اصحاب الاعمال الصغيرة او حتى الافراد من ادوات للاستفادة من الإمكانيات المكتبية لأجهزة الحاسوب الخاصة بهم .

تتيح لك مايكروسوفت الحصول على فترة تجربية من حزمة اوفيس الخاصة بك لمدة 60 يوم لتجربة كافة الخصائص و الميزات التي تهمك , كام توجد عدة اصدارات من مايكروسوفت اوفيس تخص الطلبة مثلا و لاصحاب الاعمال الصغيرة small business او الاستخدام المنزلي Home edition . لدى يتوجب اختيار النسخة المناسبة لك قبل اتخاد قرار الشراء .





تحميل ميكروسوفت أوفيس 2016







وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-