تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recuva مجاناً



برنامج Recuva لديه الكثير من القدرات التي ليس لها مثيل، مثل قدرته علي استرجاع المحذوفات من خلال الهارد دسك وأيضا الفلاش وهاتفك الذكي و الميموري الخارجية  إن هذا البرنامج يعمل بكفاءة وفاعلية كبيرة معها واسترجاع كافة المحذوفات , إن هذا البرنامج متوافق مع كافة أنظمة ويندوز بما فيها XP و فيستا و 7 و 8 و 10 وغيرها وأيضا يدعم كافة اللغات منها اللغة العربية واللغة الانجليزية.

الوظيفة الأساسية للبرنامج هي استرجاع كافة أنواع الملفات المحذوفة بشكل سهل جداً  والتي قمت  بإزالة هذه الملفات  في وقت سابق سواء كان بالخطأ أو كنت متعمد حذفها واكتشفت في وقت لاحق أنك تحتاج هذه الملفات. برنامج Recuva يقوم باسترجاع كافة الملفات التي قمت بحذفها بشكل نهائي من جهازك الكمبيوتر  أو حتى قمت بعمل فورمات لجهازك أو قمت بوضع ويندوز جديد أو حدث  تدمير مفاجئ مثل فيروس أو أي شي أخر.

يتمتع برنامج Recuva بسهولة الاستخدام الأمثل ويحتوي علي شريط من الأدوات التي تتحكم بشكل كامل في البرنامج من خلال استرجاع المحذوفات. إن هذا البرنامج حجمه صغير لا يستهلك شيء من ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأيضا خفيف جداً علي موارد النظام.

قم الآن بتحميل برنامج Recuva وجربه علي جهازك لاسترجاع ملفاتك المحذوفة وستعجب بأدائه المميز والفعال حيث حصل هذا البرنامج علي شهرة كبيرة في جميع البلدان وحصل أيضا علي نسبة تحميل ليست بسيطة تقدر بعشرات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم .


لتحميل البرنامج 






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -